أعلنت الحكومة الباكستانية إنشاء صندوق إغاثة لدعم الفلسطينيين واللبنانيين العزل المتضررين من الهجمات الإسرائيلية، وناشدت المواطنين، خاصة الأثرياء منهم، التبرع بسخاء لهذا الصندوق.
وذكر راديو باكستان مساء الجمعة أن رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، أعلن أنه مع اقتراب موسم الشتاء، تعتزم بلاده إرسال المزيد من الخيام والبطانيات للمتضررين من العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة ولبنان، إلى جانب شحنات الطعام والأدوية.
◄ اقرأ أيضًا | رئيس وزراء باكستان يتعهد مجددا بالقضاء على الإرهاب
وأصدر رئيس الوزراء الباكستاني، تعليماته للدبلوماسيين الباكستانيين في الدول المجاورة لفلسطين ولبنان بالعمل على ضمان تسليم شحنات المساعدات للمعوزين في أسرع وقت ممكن.

ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية يحل محل اليونيفيل في لبنان
المحكمة العليا الأمريكية تمهد لترحيل جماعي لعشرات الآلاف من هايتي وسوريا
بريطانيا تعلن إجلاء أطفال غزة للعلاج في لندن ومنح طلاب فلسطينيين فرص دراسة في جامعاتها





