وجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم- فى لفتة أبوية- بتخصيص عامل لمرافقة الطالب جمال محمد جمال من ذوى الاحتياجات الخاصة بالصف الخامس الابتدائي، من المنزل إلى المدرسة وذلك لصعوبة انتقاله يوميًا، ما تسبب فى صعوبة ذهابه إلى المدرسة يوميًا وغيابه المتكرر، كما أوصى بمتابعته دراسيًا للتأكد من تحسن أدائه الدراسي.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة بمدارس الجيزة أمس، حيث زار مدرسة «محمد كريم الابتدائية» بإدارة جنوب الجيزة التعليمية، وتضم المدرسة ١٢٤٠ طالبا وطالبة، حيث اطلع على طبيعة الكثافة الطلابية بالمدرسة.
اقرأ أيضًا | مدبولي: توفير الموارد اللازمة لتلبية احتياجات القطاع الطبي
كما وجه بتشكيل لجان من التعليم الفنى لصيانة الديسكات ومقاعد الطلاب، فضلا عن لجان متابعة للتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بانتظام وانضباط العملية التعليمية داخل المدرسة.
وزير الخارجية: ضرورة التزام اللاجئين بتقنين أوضاعهم
ضمن المرحلة الأولى للخط الرابع للمترو| ماكينة الحفر تعبر محطة المساحة وتتجه للجيزة
10 مليارات جنيه لتمويل مشروع البتلو





