قال المطرب حسن فؤاد، عن خوضه تجربة التمثيل بمسلسل الوتد مع الفنانة هدي سلطان، أنه تم اختياره وكان يقدم مسرحية وأن المخرج أحمد النحاس عرض عليه المشاركة كممثل في أحداث مسلسل الوتد مع باقة ونخبة من نجوم الدراما.
وأكد حسن فؤاد، أنه حصل على أجر ٤ الآف جنيه، ولم يكمل في مجال التمثيل بسبب فترة التوقف الكبيرة وابتعاده عن الفن.
وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، أن فترة ابتعاده عن الفن لمدة ١٧ عاما، أنه اتجاه إلى إعطاء دروس وكان يشعر بالرضا والسعادة رغم قلة الأموال.
وعن الفنان علاء ولي الدين، والذي توفاه الله، أجاب كنت أحبه بشدة وكانت له مواقف رائعة معي، وأيضا الفنان الراحل عبد الله محمود.
اقرأ أيضا | حسن فؤاد: «آمال ماهر محدش يغني زيها غير أم كلثوم»| فيديو

عايدة رياض: محمد رمضان ممثل عبقري.. ومحمد سامي مخرج يفهم الناس
وزيرة الثقافة: منظومة التطوير المؤسسي مستمرة بما يضمن رفع كفاءة العمل
ياسر جلال يعقد اجتماعاً مع نقيبا «الممثلين والسينمائيين» لتفعيل قرار حق الأداء





