واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
اقرأ أيضا| ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بـ 5,5 مليون جنيه
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 5 ملايين جنيه.

الداخلية تكشف ملابسات فيديو البلطجة وضبط شقيقين في البحيرة
فيديو| ضبط سائق تسبب في تلفيات بسيارة وسب قائدها بالإسكندرية
حيازة واتجار.. السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بترويج المخدرات في الإسماعيلية





