نظم المجلس القومي للمرأة حفل تخرج للدفعة الثالثة من فصول محو الأمية بحي الأسمرات، بحضور الدكتورة ام كلثوم شلش مقرر مناوب فرع المجلس بمحافظة القاهرة وعضوات الفرع وذلك في إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.
وأكدت الدكتورة ام كلثوم أن هذا الحدث جاء تفعيلا لبروتوكول التعاون بين المجلس القومي للمرأة والهيئة العامة لتعليم الكبار وبالتنسيق مع مركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس ، وذلك لتمكين المرأة اجتماعيا واقتصاديا.
اقرأ أيضًا | مواجهة دامية تكشف أسرار "ديبو" في الحلقة التاسعة
وتمّ الإشادة بجهود المجلس القومي للمرأة لدعم وتعزيز المرأة وتمكينها في جميع المجالات، تضمن اللقاء توزيع جوائز على الناجحين لتشجيع الدارسات وحثهن على التركيز وبذل الجهود لتقديم اداء متميز.

"جددي في مطبخك".. ستيك اللحم بصوص الفلفل الأسود
الشوفان «المنقوع»| إفطار صحي وسريع لأيامك المزدحمة
أبرز الطرق البسيطة والفعالة للحفاظ على الموز والتفاح من الإسمرار





