ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من القبض علي مسجل خطر لقيامة بسرقة كبار السن المترددين علي ماكينات الصرف الآلي بمنطقة الساحل.
اقرأ أيضا| الأمن يكشف إدعاء فتاة بالقاهرة بقيام مجهولان بسرقة حقيبتها وسحلها
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من اللواء علي نور الدين - نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط عاطل، له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الساحل ، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب وقائع الإستيلاء على البطاقات البنكية الخاصة بكبار السن المترددين على ماكينات الصراف الآلى بدعوى مساعدتهم.
وبمواجهته إعترف بإرتكاب 3 وقائع بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط البطاقات البنكية المستولى عليها، ومبلغ مالى من متحصلات إحدى الوقائع وكمية من المواد المخدرة، وأقر بإنفاق باقى المبالغ المالية المستولى عليها.. تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





