تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بأسلوب إنتحال الصفة بمصر الجديدة.
اقرأ أيضا| ضبط مسجل خطر زور شعار رئاسة الجمهورية في عين شمس
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بورود معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (شخصين) بإنتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء وتقاضى مبالغ مالية من المواطنين وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة وتسليمها للمواطنين بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وأقرا بإرتكاب عدد 4 وقائع نصب بذات الأسلوب، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية





