نشب حريق في إحدى غرف مدرسة بني خالد بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، إلا أن قوات الحماية المدنية استطاعت السيطرة عليه دون تسجيل أي إصابات بشرية.
اقرأيضا | السيطرة على حريق داخل منزل فى أوسيم
تلقى الأمن إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بشأن الحريق، حيث سارع العمال والأهالي لمحاولة إخماده. وعند وصول قوات الحماية المدنية، تبين أن الحريق نشب في غرفة الحاسب الآلي، مما أدى إلى احتراق جهازين كمبيوتر ومروحتين.
تشير التحريات الأولية إلى أن سبب الحريق هو ماس كهربائي، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم
النيران تلتهم مطعم مشويات بالعبور.. والحماية المدنية تسيطر| صور





