قام اللواء أركان حرب دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ يرافقهما اللواء محمد حامد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، والعقيد محمود عبد العزيز نائب المستشار العسكري للمحافظة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الواجب والشرف من رجال القوات المسلحة؛ احتفالًا بالذكرى ال ٥١ لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور لفيفٍ من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.
اقرأ أيضا | محافظ الوادي الجديد: استثمارات تجاوزت 100 مليار جنيه خلال عشر سنوات
حيث عزفت الموسيقى العسكرية لحن سلام الشهيد، وقرأ الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة الذين روت دماؤهم الزكية أرض الوطن. وقدّم المحافظ التهنئة لرجال القوات المسلحة الباسلة، مُثمنًا تضحياتهم الجليلة فداءً لأمن الوطن وحماية دعائم استقراره، داعيًا الله أن يحفظ لمصر أمنها وازدهارها وأن تظل رايتها دومًا مرفوعةً خفّاقة بعزةٍ وكرامة.

جامعة المنصورة تحقق إنجازًا دوليًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها





