واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، لما تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.
اقرأ أيضا| ضبط كنز «علي بابا» داخل كمبوند بالتجمع.. المتلاعبون بسوق العملة والذهب في قضبة الداخلية
أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجارفي العملات الأجنبية" بقيمة مالية قرابة 17 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إحالة قاتلة زوجها بالشرقية لفضيلة المفتي
إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم





