أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه يوميا نأخذ عينات من أجل التأكد من سلامة مياه الشرب، مشيرا إلى أن وزارة الصحة تشترك معنا في التأكد من جودة المياه وسلامتها.
اقرا ايضًا| وزير الصحة: زيادة ضخ أدوية إضافية بالسوق المحلي بلغت 133 مليون عبوة
وقال ممدوح رسلان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “أحمد موسى”، أن وزارة الري تشترك معنا في التأكد من سلامة مصدر مياه الشرب، مؤكدا أنه لا يوحد مجال إطلاقا لوجود أي تلوث في مياة الشرب.
وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه لا صحة لما يتررد على وسائل التوصل الاجتماعي أو رسائل متداولة بأن مياه الشرب ملوثة.

هدوء حذر في جنوب لبنان وسط استمرار الانقسام حول الاتفاق الإطاري
متخصص في الشأن اللبناني: الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل يمثل فرصة تاريخية
وزير الدفاع الباكستاني السابق: إسلام آباد لاعب محوري في تهدئة التوترات بمضيق هرمز





