أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، اغتيال إبراهيم القبيسي، قائد المنظومة الصاروخية والقذائف في حزب الله، وذلك في غارة على الضاحية الجنوبية في بيروت.
ونسبت قناة (آي 24 نيوز) إلى الجيش قوله ، في بيان صحفي ، إن القبيسي اغتيل عن طريق توجيه استخباراتي دقيق لقسم الاستخبارات، حيث هاجمت مقاتلات حربية المكان الذي تواجد فيه بالضاحية الجنوبية ببيروت.
وقالت القناة إن القبيسي تواجد خلال الهجوم مع قادة مركزيين آخرين في حزب الله من نظام الصواريخ والقذائف.

ترامب: إيران تترنح والكونجرس يمد لها يد العون "في وقت الحرب"
عطل فني يتسبب في شلل حركة القطارات في ألمانيا
الأمم المتحدة: بدء الترتيبات لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز





