أبو الغيط يوقع على مذكرة تفاهم بين «الجامعة العربية» و«التعاون الرقمي»

أبو الغيط يوقع على مذكرة تفاهم بين جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الرقمي 
أبو الغيط يوقع على مذكرة تفاهم بين جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الرقمي 


وقع أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية وديمه اليحيا الأمينة العامة لمنظمة التعاون الرقمي على مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الرقمي على هامش أعمال الشق الرفيع المستوى للدورة (79) للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

اقرأ أيضا: أبو الغيط: على العالم تحمل مسئولياته لوقف الانزلاق نحو حرب إقليمية‎

وصرح المتحدث الرسمي باسم الأمين العام جمال رشدي أنه وخلال حفل التوقيع الذي تم تنظيمه في مقر بعثة الجامعة العربية بنيويورك، أكد أبو الغيط على اهتمام الجامعة العربية المتزايد في مجال التعاون والتحوّل الرقمي، متمنياً كل التوفيق في بلورة مذكرة التفاهم هذه بما يخدم مصالح المنظمتين والدول الأعضاء.