شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، حضور أيمن حفني نجم الفريق السابق من أجل دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني.
وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني على مصافحة حفني قبل التدريبات، والذي أكد لهم على ثقته الكاملة في قدراتهم على تحقيق اللقب.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.
ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية غداً الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
إقرأ أيضا| مجلس الزمالك يؤازر الفريق في التدريب قبل السوبر الأفريقي

الصحف الإيطالية تشيد بفوز مصر على نيوزيلندا.. انتصار تاريخي
بوبيستا: فخور بلاعبي الرأس الأخضر.. وهدف أوروجواي الأول افتقد للعب النظيف
بيلسا: أوروجواي فرط في الفوز على الرأس الأخضر.. ومطالبون بالتغلب على إسبانيا





