انعقدت الجمعية العمومية للمحكمة الإدارية العليا بـ مجلس الدولة، للعام القضائي الجديد 2024/2025 والتي تضمنت توزيع عدد (1223) عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية للمحكمة .
اقرأ أيضا | الإدارية العليا: إنقطاع الموظف عن العمل بدون إذن ينهي خدمته
وجاء تشكيل الدائرة الأولي للمحكمة الإدارية العليا ، والتي يرأسها المستسار أحمد عبود- رئيس مجلس الدولة ، وعضوية كلً من المستشارين ، محمد عبد السميع ، كامل سليمان ، عبد المنعم فتحي ، سعيد حامد ، صلاح محمد ، عاطف محمود ، د. أحمد السيد ، نواب رئيس مجلس الدولة.
وتنعقد هذه الدائرة مرة كل أسبوع يوم الاثنين ، وتختص بنظر الطعون المتعلقة بالحريات العامة ، والأحزاب السياسية ، والجنسية والإقامة ، والإبعاد من أراضي الجمهورية أو الحرمان من دخولها ، والطعون المتعلقة بالانتخابات الرئاسية ، والنيابية والمحلية ، والنقابات المهنية ، والجمعيات ، واتحاد الغرف التجارية والصناعية ، والطعون الانتخابية المتعلقة بالاتحادات والأندية الرياضية ، والمنظمات الخاصة بالشباب .

بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز
كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل الاعتداء على صاحب محل بالعياط.. والأمن يطارد المتهم
جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية





