انعقدت الجمعية العمومية للمحكمة الإدارية العليا بـ مجلس الدولة، للعام القضائي الجديد 2024/2025 والتي تضمنت توزيع عدد (1223) عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية للمحكمة .
اقرأ أيضا | الإدارية العليا: إنقطاع الموظف عن العمل بدون إذن ينهي خدمته
وجاء تشكيل الدائرة الأولي للمحكمة الإدارية العليا ، والتي يرأسها المستسار أحمد عبود- رئيس مجلس الدولة ، وعضوية كلً من المستشارين ، محمد عبد السميع ، كامل سليمان ، عبد المنعم فتحي ، سعيد حامد ، صلاح محمد ، عاطف محمود ، د. أحمد السيد ، نواب رئيس مجلس الدولة.
وتنعقد هذه الدائرة مرة كل أسبوع يوم الاثنين ، وتختص بنظر الطعون المتعلقة بالحريات العامة ، والأحزاب السياسية ، والجنسية والإقامة ، والإبعاد من أراضي الجمهورية أو الحرمان من دخولها ، والطعون المتعلقة بالانتخابات الرئاسية ، والنيابية والمحلية ، والنقابات المهنية ، والجمعيات ، واتحاد الغرف التجارية والصناعية ، والطعون الانتخابية المتعلقة بالاتحادات والأندية الرياضية ، والمنظمات الخاصة بالشباب .

جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية
ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج





