بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالممكلة العربية السعودية؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني.
◄ اقرأ أيضًا | ماذا قال ضيوف احتفالية المولد النبوي الشريف عن كلمة الرئيس السيسي؟
كما أوفد سيادته محمد يحيى الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة الممكلة العربية السعودية بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة.

«السنباطي» تشارك في ورشة عمل نقابة الأطباء حول حق المرأة في ولادة آمنة
جمبلاط يعقد اجتماعًا لمراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات بالمحافظات
رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر





