حضر النجم أحمد سعد حفل زفاف ابن مقدمة البرامج بسمة وهبة، الذي أقيم في إيطاليا مؤخرا، بصحبة زوجته علياء بسيوني ويعد هو الظهور الأول لهما بعد عودتهما بعد عام من الإنفصال.
وكانت بسمة وهبة نشرت صور ومقاطع فيديوهات من كواليس حفل الزفاف عبراستوري حسابها الرسمي على انستجرام، ظهرت خلالها مع أحمد سعد وعلياء بسيوني في أول ظهور لهما معًا بعد تداول أنباء عن عودتهما مرة أخرى خلال الأيام الماضية، وعلقت بسمة: "ايه يا أحمد وعلياء الناس الحلوة دي سكر، نورتوا الفرح وأحمد مطرب الوطن العربي الأول شكرًا".
أقيم حفل الزفاف بأحد القصور على بحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا، ونشرت بسمة وهبة مقاطع فيديو من تجهيزاتها لحفل الزفاف، وحرصت على توجيه الشكر لعائلتها وأصدقائها المقربين منها على حضورهم حفل الزفاف.
اقرأ أيضاً | وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة
اجتماع بالمسرح القومي مع حي الموسكي لمتابعة أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة





