لقي شابان مصرعهما صدمها قطار خلال ذهابهما لحضور واجب عزاء بطوخ محافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، تحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.
البداية عندما تلقي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز طوخ، بمصرع شابان 29 سنة و32سنة، صدمهما قطار مسرع خلال ذهابهما لأداء واجب العزاء بإحدي قري طوخ، حيث لقيا مصرعها في الحال.
تم نقل الجثتين إلى مستشفي بنها العام، تحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.
اقرأ أيضا | ضبط المتهمين بإصابة طالب بطلق ناري في عينه خلال مشاجرة بالقليوبية

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





