كتب: أحمد زنط
في ضوء فعاليات مديرية الطب البيطري بالأقصر للاحتفال بعيد الفلاح المصري الـ٧٢ وفقاً لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة والدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية وتحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، تم تنظيم عدد من القوافل الطبية البيطرية المجانية العلاجية والإرشادية على مدار ٣ أيام من ٧ وحتى ٩ سبتمبر الحالي.
اقرأ أيضاً| محافظ الأقصر يعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
أوضح الدكتور طارق لطفي مدير مديرية الطب البيطري بالأقصر، أن أعمال القوافل استهدفت كافة قرى ومراكز محافظة الأقصر بالتنسيق مع اللجان المشكلة بالإدارات البيطرية بأرمنت وإسنا والطود والزينية والبياضية والقرنة.
ومن الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ أعمال الرش ضد الطفيليات الخارجية والتجريع ضد الطفيليات الداخلية بهذه القوافل الطبية البيطرية المجانية العلاجية إضافة إلى التوعيات الإرشادية البيطرية تم تقديمها للمربين.

رئيس جامعة المنصورة يستعرض استراتجية ترشيد استهلاك الكهرباء
تعليم الإسماعيلية: لا شكاوى في ثالث أيام الثانوية العامة
محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث سبل تطوير منطقة البهنسا الأثرية





