لقى 3 عمال مصرعهم وإصابة آخر نتيجة سقوطهم في بالوعة صرف صحي بإحدى قرى البدرشين وتم استخراج جثامينهم ونقلها إلى ثلاجة مستشفى البدرشين، وإخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .
اقرأ أيضاً| بطلة «إعلان ميلودي» تثير ضجة داخل كمبوند بأكتوبر
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد سقوط 3 عمال وإصابة آخر في بالوعة صرف صحي بجوار مسجد أبو فرج الشوبك الغربي البدرشين.
وكشفت التحريات أنه خلال قيام 3 عاملين بمتابعة عملهم سقط أحد العاملين داخل البالوعة وحاول الثاني إنقاذ زميلة فسقط وحاول الثالث ولقوا حتفهم وحاول أحد الأهالي النزول لإنقاذهم فأصيب بختناق وتم نقله إلى المستشفي لتلقي العلاج
المتوفون هم:
عبدالله محمد قرني 59عاما
عبدالعليم فتحي 45عاما
على محمد أحمد 53عاما
وعلى الفور انتقل العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث البدرشين والعياط والمقدم أحمد يحيى رئيس مباحث البدرشين إلى مكان البلاغ، وتبين أن 3 عمال سقطوا داخل البالوعة، مما أسفر عن تعرضهم للاختناق ومصرعهم، وتم استخراج الجثث ونقلها إلى ثلاجة مستشفى البدرشين.
تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات .

حقيقة واقعة جسر السويس.. الأمن يوضح تفاصيل مشادة بين سيدة وعامل بسبب طفلة
بين الحضانة والعمل.. لحظة نسيان تنهي حياة طفل في الثالثة من عمره
بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف محمولة في الإسكندرية





