أصيب 4 أشخاص، من أسرة واحدة، بتسمم غذائي، اليوم الأربعاء، بمدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد.
اقرأ أيضًا| مأساة في المنيا | طالب يغرق وطفل يتوفى نتيجة تسمم غذائي
تلقى اللواء محمد حامد، مدير أمن الوادي الجديد، بلاغا من ادارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين بتسمم غذائي لمستشفى الخارجة التخصصي.
وتبين إصابة كل من "غ.ر"، 27 عاما، وأبنائها " ي.م"، 5 أعوام، وأشقائه " ي"، 4 أعوام، "و"، 3 أعوام، بتسمم غذائي إثر تناول وجبة لحوم مصنعة " لانشون" فاسد.
وجرى نقل المصابين لمستشفى الخارجة التخصصي لتلقي العلاج ووضعه تحت الملاحظة الطبية، فيما تولت جهات التحقيق مباشرة التحقيقات.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





