أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع محمد هاشم لاعب فريق الإسماعيلي وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم تبدأ ببداية الموسم المقبل 2025/2024 وتنتهي بنهاية موسم 2027/2026.
الجدير بالذكر أن محمد هاشم والذي يشغل مركز قلب الدفاع، يبلغ من العمر 28 عامًا وقد نشأ في صفوف فريق طلائع الجيش قبل أن ينتقل لصفوف فريق الإسماعيلي والذي لمع بين صفوفه خلال الأعوام الماضية خاصة في ظل التفاهم بينه وبين زميله السابق وقلب دفاع المصري الحالي باهر المحمدي.
اقرأ أيضا|للمرة الثانية على التوالي| كولر أفضل مدرب في الدوري

الفرنسي ليتكسير حكمًا للقاء السعودية والرأس الأخضر في كأس العالم
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026





