قال حسن ابو صدام، نقيب الفلاحين، إن طماطم محافظة المنيا الأفضل على الإطلاق ويتم تصديرها للخارج.
وطالب ابو صدام، خلال مقابلته، لـ «برنامج مصر جديدة»، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة "etc"، بإنشاء مصنع صلصة كبير في المنيا، لافتا أن كمية الطماطم المزروعة بمحافظة المنيا كبيرة جدًا.
اقرأ أيضاً| «القومي للتغذية»: 75% من المصريين فوق الـ18 عامًا مصابون بالسمنة
وتابع نقيب الفلاحين: "قلت من فترة إن الطماطم ستكون أغلى من المانجو هذا العام بسبب سياسة العرض والطلب".

لماذا أصبح تصدير العقار إحدى أهم أدوات دعم الاقتصاد المصري ؟
ناقد رياضي يكشف كلمة السر في مواجهة أستراليا: الضغط المبكر مفتاح فوز منتخب مصر
الدفاعات الجوية الأوكرانية تعترض صواريخ روسية في سماء كييف





