شهد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور مصطفى رفعت أمين عام المجلس الأعلى للجامعات مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
اقرأ أيضا | ختام البرنامج التدريبي لمرشحي رؤساء الجامعات
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات اليوم السبت، بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة.
وقع برتوكول التعاون الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة و الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، يهدف البرتوكول إلى تعزيز التعاون بين الطرفين، وتبادل الخبرات في مجالات البحث العلمي، وفي مجال الأنشطة الطلابية، وتنمية مهارات الطلاب وتعزيز البحث العلمي والإبتكار، وريادة الأعمال والاستفادة القصوى للباحثين، والتدريب، تبادل أعضاء هيئة التدريس، اجراء البحوث المشتركة، تبادل المعلومات والإستشارات في المجالات ذات الإهتمام المشترك، التعاون في المجالات الطبية والتدريب الطبي والبحوث الطبية بالمراكز الطبية التابعة لجامعة المنصورة، التعاون في مجال إعداد القادة.

طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأحياء
محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإدارى والمنشآت الخدمية بالشرقية





