أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن استعادة الخدمة بشكل تدريجي في معظم المناطق التي تأثرت بانفجار خط طرد محطة صرف صحي البركة (قطر 800 مم، مادة زهر مرن)، والتي تشمل النزلة الأربعين والسادات والمعلمين.
اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يتابع أعمال السيطرة على حريق بوحدة سكنية
وتواصل الشركة جهودها لتوفير المياه الصالحة للشرب لباقي المناطق المتأثرة عبر سيارات المياه النقية لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





