تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، استغاثة لنقل سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة مريضة، وغير قادرة على الحركة، للمستشفى لتلقى العلاج.
اقرأ أيضا| حملة مكبرة على الطرقات في الإسكندرية لتحقيق الانضباط المروري
على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية لمحل البلاغ، وتم مساعدتها ونقلها للمستشفى لتلقى العلاج، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.
وتقدمت المواطنة المذكورة بالشكر لرجال الشرطة على الإستجابة الفورية وتلبية استغاثتها.
جاء ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى.

تحليل المتهمين يكشف المستور| قرار قضائي في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان
ضبط سائق ببني سويف لاتهامه بتحصيل تعريفة أعلى من المقررة
مشادة تطورت إلى طعن بالرقبة.. مقتل شاب خلال مشاجرة بالخانكة





