جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم، حبس مسجل تعدي على العاملين بالإشغالات بحي حلوان أثناء تنفيذهم بعض الحملات الخاصة داخل حي حلوان، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
اقرأ أيضا | تجديد حبس سيدة بتهمه السرقة بتهمة النصب على المواطنين بزعم قراءة الكف والودع
وتبين أنه أثناء تنفيذ حي حلوان حملة لإزالة الإشغالات في الشوارع العامة ورفع بعض الإشغالات على السيارة الخاصة بحي حلوان، اعترضهم مسجل مستخدمًا الطوب وسلاحًا أبيض لتهديد الموظفين بالحي.
وأن المتهم كسر زجاج السيارات الخاصة بالحي، وأنزل جميع الإشغالات الموجود أعلى السيارة، واعترض على أخذ الإشغالات.
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم؛ وبمواجهته اعتراف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تم تحرير محضر وعرضه على جهات التحقيق.

بدء محاكمة 117 متهمًا في قضية «الخلية الإعلامية» أمام محكمة بدر
بدء محاكمة 73 متهما في قضية «خلية اللجان النوعية» بتهم الإرهاب والتمويل
بدء محاكمة المتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين بعد ضبطها وإعادة الطفلة لأسرتها





