قدم الدكتور مصطفى أيمن، المدرس المساعد بالقلب في المستشفى التخصصي بعين شمس، الشكر لكل أساتذته وزملائه ولكل من حرص على الإطمئنان عليه، بعد الاعتداء عليه خلال تأدية الطبيب لعمله، من قبل المطرب محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص.
واعتزر مصطفى عن عدم الرد أو التعليق عن الواقعة معلقاً: «أنا نفسياً مش قادر أتكلم، وشكراً لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة، وحسبي الله ونعم الوكيل».
اقرأ أيضا| بعد تصدره التريند.. محمد فؤاد سجل حافل من الأزمات
هذا وأدانت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، بشكل قاطع أي اعتداء على الأطقم الطبية خلال تأدية عملهم، مؤكدة احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تم إحالة واقعة الفنان محمد فؤاد للنيابة بالقضية رقم 3747 لسنة 2024 إداري الوايلي.

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





