متحدث الخارجية: نعتز بشراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد مع الهند

السفير أحمد أبوزيد
السفير أحمد أبوزيد


هنأ السفير أحمد أبوزيد، مدير إدارة الدبلوماسية العامة والمتحدث الرسمي بوزارة الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، دولة الهند وشعبها بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال.

وقال أبوز زيد، في تغريدة نشرها على صفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس «نعتز بشراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد ونتطلع إلى تعزيزها في جميع المجالات من أجل المنفعة المتبادلة للشعبين المصري والهندي».