تجدد قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين 12 أغسطس، على عدة بلدات جنوب لبنان.
وشنت مسيرة للاحتلال غارة استهدفت بلدة برج الملوك، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال والقذائف الفوسفورية بلدات كونين، وكفر حمام، وشبعا والناقورة تزامنا مع تحليق الطيران الحربي والاستطلاعي في اجواء جنوب لبنان.
في سياق متصل أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق، أن صاروخين مضادين للدبابات أطلقا من لبنان وأصابا منطقة المطلة شمال إسرائيل.
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلا عن ضباط بالجيش، إن حزب الله لديه القدرة على اختراق الحدود والسيطرة على بلدات ومواقع عسكرية إسرائيلية.
ومن جانبه قال حزب الله اللبناني: "قصفنا التجهيزات التجسسية في موقع المطلة ما أدى إلى تدميرها".

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





