نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق بمخلفات بمنطقة العتبة، دون وقوع إصابات.
اقرا ايضا| دراسة: دخان حرائق الغابات الأكثر ضررًا للدماغ من تلوث الهواء
البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة باندلاع حريق بمنطقة العتبة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين نشوب حريق فى مخلفات أوراق وأشجار وتم اخماده قبل انتقاله لباقى المجاورات.
تحرر عن ذلك المحضر اللآزم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





