أكد أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الحرص الدائم والمشترك لتعزيز أفق التعاون القائم مع مملكة المغرب على كافة الأصعدة والارتقاء بها، مشيدا بالإنجازات التنموية والحضارية البارزة، والتي شملت مختلف المجالات في عهد ملك المغرب الملك محمد السادس.
◄ اقرأ أيضًا | رئيس المركز السينمائي المغربي: نرحب بالإنتاج المشترك مع مصر
وأعرب ملك الكويت- في برقية التهنئة التي أرسلها، اليوم الاثنين، لملك المغرب محمد السادس؛ بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لعيد العرش- عن بالغ الاعتزاز بالعلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية الراسخة مع المملكة المغربية، متمنيا موفور الصحة وتمام العافية وللمملكة المغربية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادات الملك محمد السادس الحكيمة.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





