التقـى المستشار أحمد عبدالحميد عبود – رئيس مجلس الدولة بالمستشار محمود فوزي – وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وتناول اللقاء تقديم التهنئة بمناسبة تولي سيادته رئاسة مجلس الدولة وتأكيدًا على التعاون بين مجلس الدولة ، ووزارة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.
اقرأ أيضا | محافظ أسيوط يستقبل وفد مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة بالمحافظة
وقد أعرب رئيس مجلس الدولة عن شكره وتقديره إلي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي على هذه الزيارة الطيبة، مُتمنيًا دوام التعاون والتواصل بما يكفُل تحقيق الخير لمصرنا الحبيبة.

بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





