استجابت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة لإلتماس أحد المواطنين غير قادر على الحركة لمساعدته فى الإنتقال للمستشفى لتلقى العلاج.
اقرأ أيضاً| ضبط مندوب شركة يدعي سرقته للهروب من العهدة بالقاهرة
البداية عندما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بطلب المساعدة فى نقل (أحد المواطنين – مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة) إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج نظراً لإصابته "بكسر بالفخد" وعدم قدرته على الحركة.
على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بتوجيهات اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، وتم مساعدته ونقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.
ومن جانبه توجه المواطن المذكور بالشكر والتقدير للأجهزة الأمنية على سرعة الإستجابة والتعامل الفورى مع الموقف.

إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم
النيران تلتهم مطعم مشويات بالعبور.. والحماية المدنية تسيطر| صور





