عقد اليوم ا.د حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اجتماعا مع فريق العمل والمتمثل في فريق الطوارئ ، وفريق ادارة المستشفيات ، وإدارة التخطيط ، واعضاء المكتب الفني وكيل الوزارة، ومدير مستشفي القناطر الخيرية العام.
جاء ذلك لمناقشة ماتم انجازه خلال الفترة الماضية، وبحضور د. محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة.
اقرأ أيضا|«صحة القليوبية» تعلن عن تشكيل فريق طوارئ متنقل لكبار السن
كما تم مناقشة مؤشرات الأداء ، وماتم انجازه في المشروعات القائمة ، بالإضافة إلى مناقشة أخر مستجدات الوضع الحالي بمستشفي القناطر الخيرية، بالإضافة إلى مناقشة أعمال الأمن والنظافة بالمستشفيات، إلى جانب وضع خطة للعمل للفترة المقبلة.
كما واجتمع أيضا مع فربق الطوارئ ، وتم التأكيد علي ضرورة العمل على خفض اعداد قوائم الانتظار ، والمتابعة المستمرة لإعداد أسرة العنايات الغير مشغولة.

وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي الثالث والعشرين لأدباء وسط الصعيد
ضبط محطة وقود غير مرخصة والتحفظ على 1000 لتر سولار بكفر الشيخ
محافظ الغربية يتفقد مشروع «الفلك» بقرية أكوة الحصه بكفر الزيات





