تولى الدكتور أسامة الأزهري، منصب وزير الأوقاف في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، خلفًا للدكتور محمد مختار جمعة، الذي استمر في منصب وزير الأوقاف لمدة تصل نحو ١١ عامًا.
اقرأ أيضا | من أصول الدين إلى وزارة الأوقاف.. تعرف على الدكتور أسامة الأزهري
وترصد «بوابة أخبار اليوم» أولويات عمل وزارة الأوقاف خلال الفترة القادمة كالتالي:
- تطوير العمل الدعوي وتطوير وتأهيل الأئمة والواعظات.
- تجديد الخطاب الديني أولوية لتحصين وعى الأجيال القادمة.
- إعداد برامج دعوية خاصة بالشباب تراعي احتياجاتهم واهتماماتهم وتستجيب لتساؤلاتهم.
- تحسين وحسن إدارة أموال الوقف.
- مواجهة التحديات التي يمر بها العمل الدعوي والاستفادة من طاقات الدعاة بشكل صحيح.
- نشر القيم الدينية الصحيحة والأخلاق النبوية المحمدية العظيمة و نضع في الاعتبار القضايا التي تشغل المجتمع.

«السنباطي» تشارك في ورشة عمل نقابة الأطباء حول حق المرأة في ولادة آمنة
جمبلاط يعقد اجتماعًا لمراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات بالمحافظات
رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر





