تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بالعمرانية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من ضبط عاطل تعدى بالضرب على زوجته حتى فارقت الحياة بالعمرانية، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا|  ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بالمنيرة

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث أمن الجيزة إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بورود بلاغ وصول ربة منزل قد فارقت الحياة وبها آثار ضرب وسحل بالعمرانية.

على الفور، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة؛ بالفحص تبين قيام عاطل بالتعدي بالضرب على زوجته بسبب نشوب مشاجرة بينهم تطورت إلى قيام الزوج بضرب زوجته وسحلها وأدى إلى حدوث نزيف داخلي حتي فارقت الحياة عقب وصولها إلى المستشفى بمنطقة العمرانية.

وبإجراء التحريات والبحث تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث العمرانية والطالبية تبين أن الزوج هو من تعدى عليها بسبب خلافات أسرية حدثت مشادة كلامية تطورت إلى التشابك بالأيدي والتعدي الآخر على زوجته وضربها حتى فارقت الحياة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم هاني عماد رئيس مباحث قسم العمرانية من إلقاء القبض عليه وبمواجهته أقر بفعلته وأمكن ضبطه.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.