قوافل دعوية لـ«الأوقاف» حول البحث العلمي ودوره في تقدم الأمم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تُنظَّم وزارة الأوقاف، قوافل دعوية بهدف نشر الوعي الديني وتعزيز القيم الإسلامية في المجتمع. 

وتهدف هذه القوافل إلى الوصول إلى مناطق مختلفة، لتعزيز الوعي الديني والعلمي والتثقيفي بين أفراد المجتمع، تُعقد هذه القوافل بانتظام وتتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات الدينية والاجتماعية والثقافية التي تهم المجتمع.

اقرأ أيضا | 13.5 مليون مواطن تردد علي مراكز الشباب خلال عيد الأضحى

تعد هذه القوافل جزءًا من دور الوزارة الدعوي والعلمي، ونشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، في هذا التقرير  نقدم القوافل الدعوية التى تنظمها وزارة الأوقاف هذا الأسبوع:

-قافلة علماء وقيادات الأوقاف إلى منطقتي حلوان ومايو 

تنطلق  قافلة من  علماء و قيادات الأوقاف إلى منطقتي حلوان ومايو،  اليوم  الجمعة، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: "البحث العلمي ودوره في تقدم الأمم".

-انطلاق قافلتين دعويتين مشتركتين بين الأزهر والأوقاف إلى محافظتي (السويس– مطروح ) 

تنطلق قافلتان  دعويتان مشتركتان بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف إلى محافظتي ( السويس – مطروح)، اليوم الجمعة القادمة، وتضم القافلة (عشرة  علماء): خمسة من علماء الأزهر الشريف، وخمسة من علماء وزارة الأوقاف، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: " البحث العلمي ودوره في تقدم الأمم " .

-انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بالمساجد الكبرى 

 تطلق وزارة الأوقاف برنامج : "لقاء الجمعة للأطفال" ، وذلك عقب صلاة الجمعة من كل أسبوع بالمساجد الكبرى بالمديريات في 27 مسجدًا كل يوم جمعة ، بواقع مسجدٍ واحدٍ في كل محافظة بالتناوب بين مناطقها وإداراتها ، وبمشاركة قيادات الأوقاف فيها.