إزالات فورية لحالات التعدي على الأراضي الزراعية بالمنوفية

جانب من أعمال إزالة التعديات
جانب من أعمال إزالة التعديات

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على ضرورة استمرار المتابعة الدقيقة، وتكثيف المرور الميداني خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، للتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بتنفيذ إزالة فورية لـ5 حالات  تعدي على الاراضي الزراعية 3 حالات تعدي بناحية شبرا بلولة بقرية الحامول وحالة تعدي بناحية دبركي،  وأخرى على ترعة التمنيات بالمدينة.

وتم اتخاذ الإجراءات الرادعة حيالهم تحقيقاً للصالح العام، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بتنفيذ  إزالة فورية لحالة تعدي على الأراضي الزراعية، على مساحة 120م2 بناحية ميت برة بالتنسيق مع مسئولي الوحدة الزراعية.

اقرأ أيضاً|  محافظ المنوفية يحيل رئيس مدينة قويسنا ونائبه للتحقيق  

وأفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، عن تنفيذ إزالة فورية لحالتين تعدي على الأراضي الزراعية بنطاق قرية أبو مشهور واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المتعدين، كما تم تنفيذ الإزالة الفورية لحالتين تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 244م2  بقرية الكمايشة بنطاق مركز ومدينة تلا، هذا ويواصل رؤساء الوحدات المحلية وبالتعاون مع الجهات المعنية جهودهم في تشديد الرقابة والمرور الميداني لرصد أية حالة تعدى في المهد والتعامل الفورى معها.

وأكد محافظ المنوفية، على أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة مخالفات البناء والتعامل بكل حسم مع أي مخالفات جديدة مشيرا إلى أن أي محاولة لاستغلال إجازة عيد الأضحى للبناء المخالف ستقابل بمنتهى الحزم وستعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع.