تفاصيل دور أسماء جلال في أفلام عيد الأضحى 2024

أسماء جلال
أسماء جلال

تخوض الفنانة أسماء جلال موسم عيد الأضحى 2024 بفيلمين، حيث تشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال"، مع النجم محمد إمام، وذلك إلى جانب مشاركتها في فيلم "ولاد رزق 3" بطولة أحمد عز.

ومن المرتقب أن تتألق أسماء جلال وتجذب الأنظار خلال الفيلمين، حيث تجسد في "اللعب مع العيال" دور فتاة بدوية تقع في حب محمد إمام بعد انتقاله إلى أحد المناطق الصحراوية لتدريس الأطفال، فيما ظهرت بـ "ولاد رزق 3" بدور مديرة ملهى، تعيش قصة حب مع عمرو يوسف الذي يقوم بدور ربيع، ويتزوجان خلال الأحداث.

ويقوم ببطولة فيلم اللعب مع العيال كل من: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

أما فيلم ولاد رزق 3 يقوم ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

وكانت أسماء جلال عبرت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، بطولة النجم أحمد عز، وإخراج طارق العريان.

وقالت "أسماء"، في لقائها ببرنامج "عرب وورد"، عبر موقع "انستجرام"، إنها تحمست للغاية للمشاركة في فيلم ولاد رزق 3، الذي ضم العديد من النجوم الكبار.

وأضافت: "أكتر حاجة حمستني للمشاركة في ولاد رزق 3 إني أشتغل مع طارق العريان وأكون جزء من الفيلم، لأني بحبه من أول جزء وبحب كل الممثلين اللي فيه لأنهم جامدين وعملوا حالة متعملتش قبل كده في أي فيلم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)