إسماعيل فرغلي: بيتعرض عليا أدوار مش مناسبة مع سني

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي

كشف الفنان إسماعيل فرغلي عن كواليس مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز، وعرض خلال رمضان 2024، خلال برنامج "عيش صباحك" مع فانا إمام ويوسف التهامي، على "نجوم إف إم".

وقال الفنان إسماعيل فرغلي إن العمل مع الفنانين شيكو وكريم محمود عبد العزيز هو بمثابة استمتاع، مؤكدا أهمية وجود كيمياء بينك وبين الفنانين الآخرين المشتركين في العمل الفني، بجانب وجود المخرج محمد أمين، موضحا أنه شخص أمين على الفنانين الموجودين معه.

وأكد فرغلي أن مسلسلات الـ 15 حلقة ذات تأثير أكبر من المسلسلات الطويلة، قائلا: “أنا اشتغلت مع الفنانة هنا الزاهد عمل من 5 حلقات، والحلقات الطويلة طول الوقت بيكون فيها مط كبير بالأحداث لكن الحلقات الصغيرة أفضل”.

وأشار إلى أن بعض الفنانين يستهدفون الاستحواذ على الكاميرا خلال أعمالهم الفنية وهو ليس ذكاءً، موضحا: “في بعض الفنانين يرغبوا في الاستحواذ على الكاميرا ومن الطبيعي في أي مكان أن تجد نجم مش عايز حد يظهر جنبه، وهذا لا اعتبره ذكاءً، على عكس الفنان أحمد مكي الذي أظهر مجموعة من المواهب خلال مسلسل الكبير مثل رحمة أحمد ومصطفى غريب وحاتم صلاح وهو ما خدم المسلسل بأكمله”.

وعن الفنانين الذين يتحولون من الفن إلى السوشيال ميديا، قال: “أنا لست ضد أي محتوى محترم على السوشيال ميديا، لكن أطلع أخد فلوس منها بشكل غير لطيف هو أمر غير مستحب”.

تابع قائلا: “يعرض عليّ أعمال أرفضها نظرا لأن سني ولا وضعي الاجتماعي يخلوني أظهر بشكل مش كويس ومش كل حاجة الفلوس”.

كما كشف إسماعيل فرغلي عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يستعد لتقديم مسلسل “جدو حبيبي” من إخراج أسامة عرابي، ومن بطولة رنا رئيس وإسلام إبراهيم، بجانب مسلسل “للأذكياء فقط” من إخراج محمد حماقي ومن بطولة: حمدي الميرغني، ومحمود البزاوي، وريم سامي.