رحمة أحمد تشارك مني زكي بطولة فيلم «رزق الهبل» 

 رحمة أحمد و مني زكي
رحمة أحمد و مني زكي

تعاقدت مؤخرا الفنانة رحمة أحمد علي مشاركة النجمة مني زكي احث أعمالها السينمائية فيلم «رزق الهبل»، ومن المقرر بدأ التصوير خلال الفترة القادمة، والعمل يدور في إطار كوميدي يعتمد على البطولة النسائية .

رحمة أحمد تكشف حقيقة التجهيز لجزء تاسع من «الكبير أوي»

وكانت الفنانة رحمة أحمد قد حلت ضيفة على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي على راديو  «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعمالها الفنية.
وقالت رحمة أحمد عن بدايتها: «أنا خريجة كلية علوم وبالتوازي مع الدراسة كنت بمثل في مسرح الجامعة وكان الأمر ممتعاً جداً، ووجود عروض مثل (مسرح مصر) أعاد الفكرة من جديد إن الناس تنزل تروح تقطع تذكرة وتدخل المسرح، وأنا اشتغلت مع حمدي الميرغني في مسرحية تم عرضها في السعودية وهو فنان لديه مَلكة الارتجال على المسرح، هو فنان كوميدي رائع».
وعن تقديمها شخصية «مربوحة» بدلًا من الفنانة دنيا سمير غانم، قالت رحمة أحمد: «كنت متوترة وخايفة بالطبع، وأدين بالفضل لأحمد مكي والمخرج أحمد الجندي لأنهم آمنوا بي ووضعوا ثقتهم فيّ واختاروني للدور، وفي أول يوم تصوير بالمسلسل كنت هموت من الرعب مع إن المشهد كان بسيط، ومكي كان داعماً جداً لي وسعى لتهدئتي».
وتابعت: «مع النجاح الكبير للدور شعرت بخضة رهيبة ووجدت التليفون مش بيبطل رن ونجوم كبار بيكلموني لتهنئتي، والشهرة المفاجئة تشعر الفنان بالتوتر».
وعن إمكانية تقديم جزء تاسع من «الكبير أوي»، أوضحت رحمة أحمد: «لا أعرف الحقيقة ولم يتم إبلاغي بوجود بروفات وأتمنى تقديم جزء جديد بالطبع، وحتى لو لو جزءاً من العمل فأنا بحبه جدا وهو مسلسل أيقوني مرتبط معنا بشهر رمضان».
وأشارت: «صناعة عمل مثل (الكبير أوي) صعبة جدا بسبب التجهيزات والتفاصيل الكثيرة، وتلقيت ردود فعل قوية عن الموسم الأخير وتم تقديم حلقات مميزة أحبها الجمهور».