نيللى كريم وهشام عاشور .. الانفصال الصامت

نيللى كريم وهشام عاشور
نيللى كريم وهشام عاشور

مايسة‭ ‬أحمد

رغم أن أنباء انفصال نيللى كريم عن زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور طاردتهما كثيرا، إلا أن صدمة الجمهور هذه المرة كانت كبيرة بعد أن تأكدت الأنباء وأصبحت حقيقة واقعة، ما جعل الثنائى على صدارة محركات البحث الأيام الماضية.

وتفاعل الجمهور مع خبر الانفصال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معبرين عن حزنهم على انتهاء هذه العلاقة التى استمرت عامين ونصف، متمنين لهما السعادة في المستقبل. فقد أثار الطلاق موجة من التعليقات والجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فهذا الحدث لم يكن مجرد انفصال شخصي بين اثنين من المشاهير، بل أصبح موضوعًا للنقاشات العامة على الصفحات الإلكترونية.

وحرص كلًا من نيللي كريم وهشام عاشور على احترام الخصوصية خلال هذه الفترة، وعدم مشاركة أي تفاصيل خاصة عن الانفصال وأسبابه مع الجمهور، كما أنهما مستمران فى متابعة حسابات بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعى. وأكد مصدر مقرب من نيللي أن الانفصال حدث لأسباب خاصة بهما. بينما اكتفت نيللي بقولها: “كل شيء قسمة ونصيب.. وخلاص النصيب انتهى بيننا”.

كانت قد انطلقت شائعة انفصالهما من قبل فى شهر سبتمبر عام 2022، ومع اختفاء عاشور عن السوشيال ميديا جاءت تفسيرات البعض من الجمهور عن أن السبب هو انفصالهما في هدوء، وأكد صديق مقرب من الثنائى أن الفترة الماضية شهدت خلافات كبيرة بينهما، ولوحظ أن نيللى لم تذهب إلى مهرجان الجونة برفقة زوجها الذي حضر حفل الافتتاح بمفرده، وعند سؤاله عن سبب غياب زوجته أكد أنها مشغولة، لكن في حقيقة الأمر كانت هناك خلافات بينهما.

ونشرت نيللي صورة عبر ستوري حسابها الرسمي على انستجرام وتصدرته عبارة فلسفية تضمنت الآتي: “بعض الأوقات، تجد نفسك في وسط اللا شئ، وبعض الأوقات في وسط اللا شيء تجد نفسك”.

وقبل ساعات من إعلان انفصالها عن عاشور نشرت عبارة أخرى عبر الستورى تقول: “يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”.

تعرف عاشور على نيللي - حيث يجمعهما أصدقاء مشتركين - على أحد شواطئ الجونة للمرة الأولى عام 2021، وأنه فكر في الارتباط بالفنانة نيللي كريم منذ أن رآها لأول مرة حيث كانت ترسم، إلا أنها رفضت طلبه في البداية في حين قالت نيللي –فى وقت سابق- إنها كانت ترتدي ما يشبه البيجاما في أول لقاء بينهما ولم تهتم به.. حتى أنه طلب الزواج منها ولكنها رفضت فى البداية.

وظهر الثنائي في بعض المناسبات العامة كحفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، كما رقصا سويًا في حفل زفاف المخرج عمرو سلامة على مهندسة الديكور السينمائية مروة البرماوي في الجونة يوليو عام 2021.

وانتشرت عدة صور تجمعهما في الساحل الشمالي صيف 2021 مع عدد من أصدقائهما، وتواجدا سويًا في الساحل بصيف 2021 في المباراة الافتتاحية لأكاديمية غزالة باي للإسكواش لشقيقه رامي عاشور.

وفي نفس العام، تزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، وشهد على عقد القران المنتج جمال العدل، فهو يعتبر من أقرب الأشخاص إليها، وتكبر نيللي كريم عن هشام عاشور بـ 8 سنوات، فهي من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

الحياة محطات.. بعضها جميل والآخر صعب..

ولكنها فى النهاية دروس نتعلم منها وتؤثر فينا..

نتمنى أن تكون دافعا للأمام وبشكل أفضل وأكثر عقلانية..

اقرأ أيضا : أول ظهور لـ «نيللي كريم وريهام عبد الغفور».. 3 مشاهد من حفل زفاف جميلة عوض

;