الأمن العام يكشف غموض 7 جرائم سرقة.. ويضبط تشكيلين عصابيين

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريات أمن «البحيرة، الجيزة، المنوفية»، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وضبط المتهمين بارتكابها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق- وزير الداخلية، بتكثيف الجهود الأمنية، وملاحقة وضبط الخارجين على القانون. 

وأسفرت الجهود تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة- مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عناصر إجرامية من بينهم «عميل سىء النية»، له معلومات جنائية مقيمين بدائرة مركز شرطة دمنهور بالبحيرة، تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة مركبات التوك توك، واعترفوا بارتكاب واقعتى سرقة بدائرة قسم شرطة النوبارية، وأرشدوا عن المسروقات 2 مركبة توك توك. 

اقرأ أيضا| سقوط مزور أدار أكاديمية بدون ترخيص للنصب بشهادات لكبرى الشركات العالمية  

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص لهم معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى، مشغولات ذهبية، 2 جهاز DVR، من داخل مسكن كائن بدائرة مركز شرطة أوسيم بأسلوب انتحال الصفة، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عاطلين بالجيزة، لقيامهما بسرقة هاتف محمول، مبلغ مالى عملات أجنبية، من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول بالإكراه مستخدمين سلاح أبيض بدائرة قسم شرطة الوراق، وأرشدا عن المسروقات بمنزل أحدهما.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين لهم معلومات جنائية، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات باستخدام المفتاح المصطنع، متخذين من دائرة مركز شرطة السادات مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، سيارة ملاكى. 

واعترفوا بارتكاب 2 واقعة سرقة بدائرة المركز، وحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار، والسيارة الملاكى المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة، وأرشدوا عن المسروقات 2 سيارة ربع نقل.