فيلم مع منى زكي.. نشاط فني جديد لبطلة «الكبير أوي»

الفنانة رحمة أحمد
الفنانة رحمة أحمد

حلت الفنانة رحمة أحمد ضيفة على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي على، أمس الخميس، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعمالها الفنية وتفاصيل مهمة بحياتها ومهنتها .

وقالت رحمة أحمد عن بدايتها: «أنا خريجة كلية علوم وبالتوازي مع الدراسة كنت بمثل في مسرح الجامعة وكان الأمر ممتعاً جداً، ووجود عروض مثل (مسرح مصر) أعاد الفكرة من جديد إن الناس تنزل تروح تقطع تذكرة وتدخل المسرح، وأنا اشتغلت مع حمدي الميرغني في مسرحية تم عرضها في السعودية وهو فنان لديه مَلكة الارتجال على المسرح، هو فنان كوميدي رائع».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وقالت رحمة أحمد أيضا "في فيلم إحنا صورنا فيه يوم واحد ولسه مكملين لكن عشان حد مشغول مش عارفين نظبط الوقت، بطولة أستاذة منى زكي وشاهين والدور بتاعي مع طه دسوقي".

اقرا ايضا|وفاة الناقد السينمائي الكبير نادر عدلي منذ ساعات قليلة

وعن تقديمها شخصية «مربوحة» بدلًا من الفنانة دنيا سمير غانم، قالت رحمة أحمد: «كنت متوترة وخايفة بالطبع، وأدين بالفضل لأحمد مكي والمخرج أحمد الجندي لأنهم آمنوا بي ووضعوا ثقتهم فيّ واختاروني للدور، وفي أول يوم تصوير بالمسلسل كنت هموت من الرعب مع إن المشهد كان بسيط، ومكي كان داعماً جداً لي وسعى لتهدئتي».

وتابعت: «مع النجاح الكبير للدور شعرت بخضة رهيبة ووجدت التليفون مش بيبطل رن ونجوم كبار بيكلموني لتهنئتي، والشهرة المفاجئة تشعر الفنان بالتوتر».