رئيس بعثة الحج: وصول آخر أفواج القرعة إلى المدينة المنورة «الجمعة» | خاص

وصول الحجاج إلى المدينة المنورة
وصول الحجاج إلى المدينة المنورة

المدينة المنورة: محمد هاشم 

أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، رئيس بعثة الحج الرسمية، أن آخر فوج من حجاج القرعة سيصل الجمعة 7 يونيو، إلى المدينة المنورة، لقضاء 4 ليالي بجوار الرسول الكريم، ثم التوجه إلى مكة المكرمة لأداء شعائر العمرة واستكمال مناسك الحج.

وأوضح في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الفوج الأخير من حجاج القرعة سوف سيصل إلى المدينة المنورة غدا، ويضم 397 حاجا، مشيرا إلى أنه سيتم تفويجهم إلى مكة المكرمة يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا: رد مبالغ جدية الحجز لموسم الحج.. توجيه هام من غرفة السياحة

ولفت إلى استمرار الجسر الجوي بين مصر والمملكة العربية السعودية، لاستكمال نقل جميع حجاج بعثة القرعة إلى مكة المكرمة خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى استمرار تفويج الحجاج من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة.

وأكد اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، رئيس بعثة الحج الرسمية، أن الحالة الصحية العامة لجميع الحجاج المصريين جيدة، مؤكدا عدم ظهور أية حالات وبائية بين صفوف الحجاج، مشيرا إلى أن جميع أفراد بعثة حج القرعة يعملون على مدار ال24 ساعة؛ لتقديم كافة التيسيرات لحجاج القرعة.

وناشد مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج الرسمية، حجاج بعثة القرعة، بالتعاون مع مسئولي البعثة، الالتزام بالضوابط التي سبق الإعلان عنها، والمعمول بها فى الأراضي المقدسة، والتي تصب جميعها في مصلحة ضيوف الرحمن وتضمن سلامتهم وراحتهم خلال تأدية المناسك.