قبل ساعات من زفافهما.. 3 أعمال جمعت جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

أحمد حافظ وجميلة عوض
أحمد حافظ وجميلة عوض

ساعات قليلة تفصل الفنانة جميلة عوض عن الاحتفال بزفافها على المونتير أحمد حافظ، بعد أيام قليلة من احتفالها بعقد قرانها بمنزلها بحضور المقربين لتكون أحدث عروس في الوسط الفني.

ومع مفاجأة الجمهور بخبر زواج جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ خاصة وأنها لم تلمح بارتباطها أو حتى قامت بنشر صور في وقت سابق تجمعهما، كان السؤال الأبرز كيف بدات قصة الحب بينهما؟.

ورغم أن الطرفين لم يكشفا حتى الأن عن تفاصيل ارتباطهما إلا أن الإجابة الأقرب للسؤال تشير إلى أن قصة الحب بدأت مع الأعمال الفنية التي جمعتهما قبل الإرتباط، حيث اجتمعت جميلة عوض مع المونتير أحمد حافظ في 3 أعمال سابقة.

إقرأ ايضا: تحتفل بزفافها اليوم.. مسلسل أفراح النجوم يستمر مع "جميلة عوض"

بدأت بفيلم «هيبتا» والذي تم إنتاجه عام 2016، وشاركت في بطولته الفنانة جميلة عوض بجانب ماجد الكدواني وأحمد مالك وعمرو يوسف وأحمد داود وشيرين رضا، من تأليف محمد صادق، ليجمعهما بعدها بعام مسلسل «لا تطفىء الشمس» من بطولة جميلة عوض وأحمد مالك ومحمد ممدوح وميرفت أمين وريهام عبد الغفور وأمينة خليل، عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، وتأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير، وكان المونتير أحمد حافظ ضمن فريق مونتاج المسلسل.

لتكون آخر الأعمال التي جمعت بين جميلة عوض وأحمد حافظ فيلم «الضيف»، والذي تم عرضه عام 2019 من بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك ومحمد ممدوح، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.