خالد سرحان: مسلسلات الأجزاء تعد التزاماً أخلاقياً لا أستطيع الاعتذار عنها

الفنان خالد سرحان
الفنان خالد سرحان

كشف الفنان خالد سرحان خلال لقائه مع الاعلامية يمنى بدراوي ببرنامج "حواديت الناس" عن كواليس "المداح"، وخلال الحلقة قال الفنان حمادة هلال في مداخلة هاتفية إن خالد من نجوم الصف الأول ودوماً موجود ، وهو صاحب شخصية رائعة .

كما يعتبره من الفنانين القلائل الذين يسعون دائماً للنجاح والتميز، مؤكداً أنه يعتبر خالد بمثابة أخ وصديق ، وبالنسبة له هو من الناس "اللي أحب افضفض معاه" ، وهو من مؤسسي مسلسل "المداح"  وله بصمته الرائعة والواضحة في العمل.
 
فيما قال خالد عن حمادة هلال، إن أجواء العمل معه رائعة للغاية، حيث جاءت كواليس "المداح" ممتازة وخاصة أن حمادة متدين ومحب لـ آل البيت .

وعن أجمل تجاربه الفنية قال خالد، إن مسلسل "خيانة عهد" من أفضل التجارب بالنسبة له ، فيما أشار إلى أن مسلسلات الاجزاء تعد بالنسبة له التزاماً أخلاقياً لا يستطيع الاعتذار عن المشاركة فيها ، وخاصة مع نجاح هذه الاجزاء ، لانه لو اعتذر عن المشاركة في جزء جديد من عمل قدمه ، فهذا معناه أن العمل من الممكن أن يتم الغاؤه وفي هذه الحالة سوف  يحدث ضرر كبير لكل المشاركين بهذا العمل . 

وعن المسرح قال أنه يؤمن بمقولة "اعطني مسرحاً جيداً اعطيك شعباً عظيماً" ، وتمنى أن تضئ جميع مسارح مصر من جديد ، وفيما يخص تجاربه مع الاعمال الاذاعية قال أنه يعشق الاذاعة ويرأها تدريب جيد لأي فنان، فالممثل يعتمد على صوته فقط في توصيل مشاعر وأحاسيس الشخصية التي يجسدها ، وهذا أمر صعب ومثير للغاية ، وتذكر أنه في احدى المرات كان مرتبطاً بالتصوير ، وعرض عليه مسلسل اذاعي وعجبته الفكرة كثيراً ووافق عليها ، وقال ضاحكاً : " اخدت واحد فول واحد طعميه وشوطت 30 حلقة إذاعية في يوم واحد" . 

وعن والده الكاتب سمير سرحان قال أن كتبه يتم تدرسيها في كلية الاداب جامعة القاهرة ، ورغم ذلك  كان يعترض على دخوله مجال الفن في بداية مشواره ، ولم يتدخل مطلقاً في بداية عمله بالفن ، وبعد نجاحه بدأ يشجعه على مواصلة طريقه بالتزام وصدق.

وعن ارتباطه بالسوشيال ميديا قال خالد أن مواقع التواصل الاجتماعي بها كل شئ والمهم كيف يتعامل الانسان معها بالشكل الايجابي .