تفاصيل أول 3 حلقات لمسلسل هند صبري «مفترق طرق»

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

عرض منذ أيام قليلة مسلسل مفترق طرق بطولة النجمة هند صبري على إحدى المنصات الإلكترونية؛ لينافس ضمن أعمال الـ"Off Season"، وذلك بعد تأجيل عرضه لأكثر من مرة في الفترة الماضية.

تفاصيل الـ3 حلقات

وجاءت بداية الأحداث في الحلقة الأولى من مسلسل "مفترق طرق" بالقبض على النجم ماجد المصري "عمر" زوج الفناتة هند صبري "إسراء" بتهمة الرشوة ويتم الحجز على جميع الممتلكات وتضطر هند صبري للذهاب للعيش مع حماتها وتحت شروطها، وبالطبع تتعرض لأزمة مادية وتبحث عن عمل لكي تساعد نفسها وأبنائها على المعيشة.

وفي الحلقة الثانية تقوم إسراء بنقل أولادها من المدارس الدولية إلي مدارس تجريبية نظرا للظروف التي مرت بها ، وتذهب لزيارة زوجها في السجن للإمضاء على أوراق النقل، ويطلب منها مساعدتها، وتنزل إسراء مكتب محاماه كبير للعمل به مع إياد نصار زميلها أثناء الجامعة.

اكتشفت أميرة “هند صبري” في نهاية مسلسل مفترق طرق الحلقة 3 أن زوجها عمر “ماجد المصري” كان قد استلم أرض هدية وكتب العقد بإسمها، وكانت مفاجأة بالنسبة لها، حيث أنه أخبرها أن تتخلص من هذا العقد بأن تدخل إلى غرفة المكتب وأخبرها عن مكان الخزينة.

وتدخل أميرة في الحلقة ٣ من مفترق طرق قضية جديدة بطلتها راقصة كانت قد طلبتها بالاسم، وبدأت رودي “فرح يوسف” في إقناع أميرة بأن تقبل قضيتها من منطلق أنها امرأة مثلها، وتحاول أميرة رفقة يحيى البحث عن خيوط لحل القضية بينما يعاني أبناء أميرة وعمر في المدرسة الجديدة.

أحداث المسلسل 

مفترق طرق تدور أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

أبطال العمل 

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري وعلى الطيب ونهى عابدين و هدى المفتي وليلى عز العرب.

ويتكون مسلسل مفترق طرق من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife" ويدور المسلسل الأجنبي حول أليسيا فلوريك، وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد، وهو ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

إقرأ أيضا| بعرض 3 مسلسلات.. دراما المنصات تنتعش في مايو