الزراعة: توفير 200 سلعة غذائية فى معرض الوزارة بتخفيضات كبيرة

 معرض "خير مزارعنا " بالمتحف الزراعي
معرض "خير مزارعنا " بالمتحف الزراعي

تواصل وزارة الزراعة توفير السلع الغذائية للمواطنين باسعار مخفضة من خلال منافذها الثابتة والمتحركة ومعرض خير مزارعنا لاهالينا المقام حاليا في المتحف الزراعي بالدقي ،حيث وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي باستمرار توفير السلع وضخ كميات كبيرة من المنتجات الغذائية.

و اكد المستشار سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمشرف العام علي المعارض والمنافذ باستمرار عمل معرض خير مزارعنا لاهالينا من منتصف فبراير وحتى الان لاتاحه كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية ذات الجودة العالية الطازجة والأسعار المناسبة والتي تقدر نسب التخفيضات من 20‎%‎ وتصل في بعض السلع إلى 50‎%‎ .

وأضاف "صالح" ان المعرض يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين علي المنافذ والمعارض وذلك يرجع لثقه المواطنين في جوده منتجات الوزارة واسعارها التي تقل عن الاسواق المثيلة.

وأوضح ان أسعار السلع الاساسية في المعرض على النحو التالي:

الأرز 27جنيه.

السكر 35 جنيه.

البطاطس 5جنية.

البيض: 120جنيه.

البامية 30جنيه.

الباميه الويكه 25 جنيه.

الجزر:5 جنيه.

إقرأ أيضاً| قبل عيد الأضحى.. افتتاح معرض "خير مزارعنا" في الدقي غدًا

البصل 9جنيه

الخيار 12جنيه.

 والزيت700مللي 35جنيه.

والدواجن 120جنيه.

اللحوم البلدي 250 كيلو.

الكبده البلدي 245 كيلو.

الكفته البلدي 240 كيلو.

تخفيضات تصل إلي 30‎%‎ في كافة أنواع الزيوت والتمور.

تخفيضات تصل إلى %20‎ على كافة انواع الفواكه

واكد صالح ان الوزاره لديها 274 منفذا ثابتا منتشرين في كافه محافظات الجمهوريه و33 منفذا متحركا تجوب المحافظات وتنتشر في المناطق ذات الكثافه السكنيه المرتفعه تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس مشيرا إلى إلى جميع المنافذ تقدم 200 سلعة من السلع الاساسية والتكملية مؤكدا على استمرار عملها حتى عيد الاضحي المبارك